طلب إجراء عرض عيني و إيداع مبالغ

………. في: …../02/01
من: السيد :.............
في مواجهة : :..............،

إلـــى السيـــد رئيــس المحكمة الابتدائية
ب…….. بصفته قاضيا للأوامـــر

الموضوع : طلب إجراء عرض عيني و إيداع مبالغ

سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعـــد :
               سيدي الرئيس، لي الشرف بأن أعرض على أنظار محكمتكم الموقرة أنني أكتري من السيد :..............، الساكن :..............، المحل المعد للتجارة بالعنوان :..............، بمشاهرة :..............، درهم منذ تاريخ : :..............، و أنني أؤدي الواجبات الكرائية منذ ذلك الحين بانتظام للمواجه أعلاه.
       و أنه منذ شهر :..............، امتنع عن تسلم واجباته الكرائية مما تخلد بذمتي لأجله مبلغ :........................ درهم ( ......  درهم)

وحتى لا أكون في حالة التماطل المؤدى للإفراغ و إظهارا لحسن نيتي ، ألتمس من محكمتكم الموقرة السماح لي بإجراء عرض عيني لمبلغ :.............. درهما عن الأشهر :..............، و في حالة رفضه قبضها أو تعذر عرضه عليه الإذن لي بإيداعها بصندوق المحكمة.
و الســــلام.




الامضـــاء




لتحميل  طلب إجراء عرض عيني و إيداع مبالغ

No comments:

Post a Comment